خطوات نقل العفش بجدة

خطوات نقل العفش بجدة

خطوات نقل العفش بجدة

خطوات نقل العفش بجدة اذا كنت قد اتخذت قرارك في نقل أثاث منزلك من خلال افضل شركة نقل عفش بجدة ، . يمكنك أن تتعرف على الخطوات التي سوف يتم نقل عفشك بالاعتماد عليها ، والتي تكون نقطة أخر تمكنك من الاختيار ، . و هذا ما على النحو التالي:

طلب الخدمة

أولا وقبل أي شيء بعد أن تتصل بالشركة الخاصة بنقل العفش بجدة سيتم العمل على ترك مختلف بياناتك للشركة . و كذلك توفير المعلومات الكافية التي تتمثل في أنواع العفش الخاص بك.

 إقرأ أيضاً : افضل شركة نقل عفش بجدة عمالة فلبينية

و كميته المطلوب نقلها وما إذا كنت تحتاج إلى نقل العفش بجدة بخدمة خاصة أو لديك منقولات ثمينة تحتاج للعناية، . و اخيرا يتم تحديد الموعد المناسب للنقل.

فك العفش و تغليفه

من بين التفاصيل التي توفرها لك الشركة خدمة الفك و التغليف، حيث ترسل لك الشركة العمالة التي تحتاجها . و التي تشمل النجارين و السباكين و كذلك عمال الكهرباء و فنيين التكييف و غيرهم،.

إقرأ أيضاً : شركة نقل عفش بجدة رخيصة

ويتم العمل على فك الأثاث بأحدث الطرق المعتمد عليها عالميا، و التي تساعدك على حماية القطع الخاصة بك أثناء النقل . و كذلك تساعد على تركيبها كما كانت و دون أن تتلف أو تتقوس.

الشركة توفر لك إمكانية فك قطع الأثاث ايكيا ، تلك التي يصعب فكها و إعادة تركيبها مجددا ، . و هذا بالاعتماد على أجهزة تساعد على الفك و الحماية و كذلك اعادة التركيب.

تأتي هنا المرحلة التالية التي تتمثل في التغليف ، تلك التي تتضمن العديد من الخامات المختلفة . و التي تساعدك في حماية عفشك من التلف، تلك التي تشمل الكرتون وكذلك السوليفان المفقع و الفلين و غيرها العديد من الطرق الخاصة بالتغليف، . ويتم اختيار المادة المناسبة بالاعتماد على الشيء المراد تغليفه ، وهذا يوفر لك الحماية الكافية لما تحتاج إلى نقله.

سيارات النقل

في المرحلة التي تليها نأتي بنقل الاثاث ، حيث تعتمد الشركة على مختلف أنواع السيارات التي تساعد على نقل العفش بجدة بأمان، وهذه السيارات تشمل تلك المغلقة تماما.

إقرأ أيضاً :   شركة نقل عفش برابغ

و التي يمكنك تنظيم العفش بها و نقله بأمان و حماية بعيدا عن الأتربة و الغبار، كذلك سيارات رافعة تمكنك من رفع الأثاث و تنزيله و هي تلك التي تجنبك رفع الأثاث دون الحاجة إلى استخدام المصعد أو السلم و الذي يساعدك ايضا على حماية الأثاث.

mahmoud fawzy

Learn More →