شركة نقل عفش حي الامير فواز جدة 0555583146 خصم 40% اتصل الان

شركة نقل عفش حي الامير فواز جدة

شركة نقل أثاث بجدة حي الأمير فواز

 

شركة نقل عفش حي الامير فواز جدة لدينا فريق عمل مدرب على أعلى مستوى باستخدام أحدث التقنيات والأساليب . العلمية في مجال نقل الأثاث ، ويتم تقديم الخدمة في وقت قياسي لضمان وقت العميل.

لدينا كوادر مدربة تدريباً عالياً مع استخدام أحدث التقنيات والأساليب العلمية الحديثة . في مجال نقل الأثاث لجميع أنحاء جدة ، ونقوم بنقل الأثاث للمنازل والفيلات والمستشفيات والمكاتب.

نقدم باقة من افضل الاسعار لنقل الاثاث بدقة وجودة عالية والعناية بالاثاث من الخدش او التلف اثناء عملية النقل.

يقوم النجارون المتخصصون بالشركة بتفكيك الأثاث بالطرق الصحيحة وتجميعه لنقله إلى مكانه ثم تثبيته مرة أخرى.

لدينا مجموعة كبيرة من المعدات والأدوات الحديثة في نقل ورفع الأثاث من الأوناش والرافعات ، . كما نمتلك أفضل أدوات التغليف التي تُستخدم في تغليف الأثاث لمنعه من الكسر أو الخدش.

افضل شركة نقل عفش بجدة عمالة فلبينية

نقدم خدمة عملاء تتواصل مع العميل على مدار 24 ساعة وتجيب على جميع استفسارات العميل المختلفة ، . مع توفير مجموعة من الطرق المختلفة للعميل للتواصل مع الشركة لاختيار طرق الاتصال المناسبة.

يتم نقل الأثاث بواسطة عربات نقل مغطاة ومجهزة لنقل الأثاث. كما نقدم خدمة شحن الأثاث لجميع أنحاء المملكة.

شركة نقل عفش حي الامير فواز جدة
شركة نقل عفش حي الامير فواز جدة

خدمات شركة نقل أثاث بجدة حي الأمير فواز

تقدم شركة نقل الأثاث بجدة حي الأمير فواز الكثير من الخدمات المتميزة في مجال نقل الأثاث . والتي تتم باتباع مجموعة من الأساليب والتقنيات الحديثة في مجال نقل الأثاث.

نقدم خدماتنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، وليس فقط في جدة ، مع تسهيل الخدمة.

لدينا فريق عمل متخصص في نقل الأثاث بجميع أنواعه من الأدوات الكهربائية والأثاث والمكاتب ، . بحيث يكون لدينا نجارون متخصصون في فك الأثاث بالطرق الصحيحة ، وفي حالة التلف يتم إصلاحه.

نقدم مجموعة كبيرة من العروض الخاصة في مجال نقل الأثاث ، بعروض أسعار خاصة . يتم من خلالها نقل الأثاث بجودة عالية وتوفير كل ما يريده العميل.

إقرأ أيضاً : شركة نقل عفش بجدة

نقوم بتخزين الأثاث في متاجر مخصصة ومجهزة لتخزين الأثاث في حالة رغبة العميل في تخزين الأثاث . لفترة معينة لصيانته أو للسفر.

يتم رش الأثاث بمسحوق رش مبيد حشري لمكافحة ظهور مسحوق الأثاث الذي يسبب تآكله أو تلفه.

نستخدم مواد تغليف ممتازة مثل المواد اللاصقة والورق المقوى وأكياس الفقاعات والكرتون القوي لوضع الأثاث فيه.

يتم تغليف الأثاث المعرض للكسر مثل التحف والتحف والثريات بورق مقوى ووضعه في علب كرتونية لحمايته من التلف.

شركة نقل عفش حي الامير فواز جدة
شركة نقل عفش حي الامير فواز جدة

أدوات وأساسيات نقل الأمتعة

تتبع شركة نقل الأثاث بجدة حي الأمير فواز أساليب مخصصة وعلمية ومدروسة يقوم على أساسها نقل الأثاث . للحفاظ عليه من التلف أو الكسر ، وعملية نقل الأثاث تمر بسلسلة من المراحل في لحمايته من الخدش أو التلف . أثناء عملية النقل ، بحيث يكون النقل تحت إشراف فنيين مدربين بجودة عالية ، . ويتم اتباع هذه الطرق على النحو التالي:

التواصل مع خدمة العملاء المختصة بالشركة لتحديد طريقة ومكان نقل العفش ، . ثم إرسال الفريق المختص للمكان لإزالة الأثاث.

نقوم بتفكيك قطع الأثاث الكبيرة تحت إشراف نجارين متخصصين ، ثم نقوم بتجميعها معًا ولفها بالورق لحمايتها من أي تلف أثناء التنزيل أو النقل إلى المكان الجديد.

يتم تجميع القطع الصغيرة معًا في علب كرتون أو أكياس مقواة وربطها جيدًا لمنعها من التلف.

 إقرأ أيضاً : شركة نقل عفش برابغ

نقوم بتفكيك الأجهزة الكهربائية وتجميعها في علب كرتونية مخصصة لها ، . ولصقها جيدًا ووضع صفائح من الرقائق لحمايتها أثناء النقل.

توضع المفروشات والستائر والبطانيات في أكياس مخصصة لها لحمايتها من الغبار أثناء النقل.

جمع العناصر القابلة للكسر مثل التحف والتحف وأدوات المطبخ التي يمكن أن تنكسر وتوضع في أكياس فقاعية ، . ثم توضع في كرتون مقوى وتُلصق جيدًا لمنع الخدش والتلف.

تكديسها في مركبات النقل المخصصة بطريقة منظمة لحمايتها من أي ضرر أثناء النقل.

تنزيلها إلى الموقع الجديد ، ويتم نقل القطع الكبيرة بالرافعات إلى المكان لحفظها ، ويختص النجارون بتركيبها في المكان الجديد.

نحن ملتزمون بتقديم ضمانات للحفاظ على الأثاث وفي حالة تعرضه للخدش أو التلف سنحافظ على هذا الضرر ونتحمل التكاليف

شركة نقل عفش حي الامير فواز جدة
شركة نقل عفش حي الامير فواز جدة

أرقام شركة نقل أثاث بجدة

نسهل للعملاء مجموعة من الطرق المختلفة للتواصل مع الشركة من خلال توفير الكثير من الأرقام التي يمكن للعملاء التواصل من خلالها من خلال تلك الأرقام ، كما نسهل على العميل التواصل عبر البريد الإلكتروني للشركة مع الرد على جميع استفسارات العميل المتنوعة في أسرع وقت.

نقوم بالتواصل عبر الواتساب ونقدم الرد الفوري للعميل على جميع أسئلته المختلفة التي تسهل على العميل إمكانية التواصل مع الشركة حتى ننوّع طرق التواصل مع الشركة.

شركة نقل عفش حي الامير فواز جدة
شركة نقل عفش حي الامير فواز جدة

تفكيك وتركيب العفش بجدة

نقوم بتفكيك وتركيب الأثاث بجدة تحت إشراف فريق فني متخصص في فك وتركيب الأثاث ، باتباع أساليب عالية الجودة في فك الأثاث. كما نقوم بفحص جميع الاثاث قبل تفكيكه وفي حال حدوث اي تلف يقوم النجارون بإصلاحه.

بعد تفكيك الاثاث نقوم بتجميعها بشكل جيد وتغليفها بالطرق العلمية للحفاظ عليها من التلف او الكسر اثناء عملية النقل مع تنظيم الاجهزة الكهربائية وتغليفها بشكل جيد.

إقرأ أيضاً : شركة نقل عفش بجدة رخيصة

أما بالنسبة لقطع الزجاج أو التحف أو الأنتيكات المعرضة للكسر فيتم تجميعها ولفها بالكرتون للحفاظ عليها من التلف أو الكسر.

في الختام شرحنا سابقاً أفضل مميزات وتقنيات شركة نقل أثاث بجدة حي الأمير فواز والتي تختص بنقل جميع أنواع الأثاث المختلفة من مكان إلى آخر ، كما أوضحنا بعض الأساليب العلمية. والتقنيات المستخدمة في نقل الاثاث.

 

 

mahmoud fawzy

Learn More →