شركة نقل عفش حي العدل جدة 0555583146 خصم 40% اتصل الان

شركة نقل عفش حي العدل جدة

شركة نقل عفش حي العدل جدة

 

الثقة والدقة:

شركة نقل عفش حي العدل جدة يمكنك ضبط ساعتك على مواعيدنا لأن المواعيد هي شيء مقدس بالنسبة لنا

التخصص والاحتراف:

الكادر في شركتنا عبارة عن مجموعة من الفنيين المتخصصين في جميع عمليات نقل الأثاث والأمتعة مثل الفك والتركيب والتحميل والتفريغ.

السرعة والجاهزية:

نلتزم دائمًا بتوفير كافة الأدوات اللازمة لإتمام نقل الأثاث والأمتعة على أكمل وجه وبسرعة ، مثل معدات التفكيك والتركيب والرفع.

سيارات مجهزة:

لدينا سيارات كبيرة ومبطنة وآمنة ومجهزة لنقل العفش لإتمام عملية نقل الأساس بالشكل الصحيح وبدون مشاكل.

القوى العاملة المتخصصة:

لدينا قوى عاملة متخصصة في فك وتركيب وإصلاح أي خدوش في العفش إن وجدت وكذلك تركيب الستائر والمكيفات وفلاتر المياه.

السعر:

اسعارنا خدماتنا لنقل الاثاث والامتعة بجدة هي الافضل بلا شك

الضمان:

نعتمد مبدأ “إرضاء العميل بنسبة 100٪ عن خدماتنا أو استرداد 100٪ من المبلغ المدفوع”.
التسليم على المفتاح: نقوم بتسليم مكانك الجديد على المفتاح مفروش بالكامل ونظيف ، هذه مهمتنا هي تأثيث الأثاث في المكان الجديد بعد الانتقال.

لا نتسبب في أي إزعاج:

نقوم بنقل الأمتعة دون أي إزعاج لجيرانك ولا نثقل كاهلك بأي شيء. كل ما عليك فعله هو الاتفاق معنا على نقل الأمتعة وتحديد المكان الجديد الذي سيتم النقل إليه.

مستودعات تخزين الأمتعة:

في حالة رغبتك في تخزين أمتعتك لفترة معينة ، فلدينا متاجر لحفظ أمتعتك فيها بسعر مناسب وخالية من الحشرات وآمنة ، ودائمًا ما نعتني بها بكتابة العقد الخاص بالمدة المطلوبة لتخزين أمتعتك.

إقرأ أيضاً : شركة نقل عفش بجدة رخيصة

خدماتنا مضمونة.
قمنا بتدريب عمال لنقل الأمتعة داخل جدة وخارجها باستخدام أحدث الأساليب والمعدات لنقل الأمتعة مثل تغليف الأمتعة واستخدام الرافعات الهيدروليكية لرفع الأمتعة إلى الطوابق العليا ، وهذا ضمان منا بعدم تعرض الأمتعة. لأي خدوش أو كسور.

إذا تسبب لك فريق العمل في شركتنا في إتلاف الأثاث بسبب عدم الكفاءة ، أو إذا لم تكن راضيًا بعد استخدام خدماتنا لنقل الأثاث في جدة ، يمكنك الحصول على 100٪ من المبلغ الذي دفعته ، وهذا لا يحدث لأننا أفضل شركة نقل أثاث بجدة.

رضاك التام عن الخدمة أو استرداد 100٪ من المبلغ المدفوع
هذا هو الهدف الذي نسعى إليه ليكون العميل راضيًا تمامًا عن خدماتنا لأن هذا يزيد من مصداقيتنا ورضانا من العميل إلى العملاء الآخرين. في حالة عدم رضاك ​​عن الخدمة أو حدوث أي خدوش أو مشاكل في الأمتعة ، يمكنك إعادة المبلغ المدفوع بالكامل.

افضل شركة نقل اثاث بجدة

إليكم أفضل شركة نقل الأثاث بجدة ، حيث تحرص هذه الرشاشات على أن تكون دائمًا في خدمة العميل من أجل ضمان المراتب الأولى بين مختلف الشركات في جدة لنقل الأثاث:

افضل شركة نقل اثاث بجدة عمال فلبينيون

تقدم لك شركة زهرة الخلج لنل الغفش بجدة مجموعة من الخدمات المتميزة التي لن تجدها في أي مكان آخر ، وذلك لخبرتنا العالية وقدرتنا على تقديم كل ما تحتاجه والعمل على تقديم خدمة توصيل ونقل احترافية. من بين خدماتنا ما يلي:
توفر شركتنا الكثير من الأدوات الجاهزة لنقل جميع أنواع الأثاث التي تكون داخل المنزل.

كما تعمل على نقل الاثاث المكتبي الموجود في الشركات.

لدينا الكثير من المعدات الخاصة للتعبئة والتفريغ والتجميع ، وهي ذات جودة عالية.
لدينا جميع أغراض عملية التغليف والتي يتم استيرادها من الخارج لمحاكاة الشركات العالمية.

العديد من أنواع السيارات ذات الأحجام المختلفة والإمكانيات المتنوعة تستخدم لنقل الأمتعة بضمان كامل ولن تكون هناك مشاكل أثناء الحركة.

افضل شركة نقل اثاث بمكة المكرمة

يضطر العديد من العملاء إلى نقل الأمتعة من مكان إلى آخر بسبب نقلها في العمل أو بسبب زيادة عدد أفراد الأسرة وضيق المنزل ، فيحتاجون إلى الانتقال إلى مكان أوسع ، لكنهم يجدونها من الصعب نقل العفش لذلك يبحثون عن شركات متخصصة في المجال من هنا للعثور على أفضل شركة نقل أثاث بمكة المكرمة:

افضل شركة نقل عفش بجدة عمالة فلبينية

mahmoud fawzy

Learn More →