نقل عفش جدة 0555583146 فك وتركيب وتغليف الاثاث بجدة بارخص الاسعار

نقل عفش جدة

شركة نقل عفش بجدة

نقل عفش جدة نظرًا لما يواجهه أغلب مواطنون المملكة العربية السعودية من مخاطر كبيرة وخسائر فادحة . أثناء نقل عفش منازلهم كانت حاجتهم الماسة إلى خدمات شركة نقل عفش بجدة . هي الحل النهائي والأمثل لتصدي هذه المعاناة الكبيرة والتغلب على صعابها

حيث تقوم هذه الشركة باستخدام أحدث الآلات والمعدات الموفرة في وقت العميل وأيضًا جهد العمال، . كما أنها قادرة على تحقيق أفضل النتائج في أسرع وقت وعلى أعلى مستوى من الاحترافية والجودة.

شركة نقل عفش بجدة رخيصة

شركة نقل عفش بجدة

تعتبر هذه الشركة واحدة من أمهر وأفضل شركات نقل العفش بجدة ليس فقط في جدة بل على مستوى المملكة كاملة، لما تمتلكه من مميزات عديدة جعلتها رائدة في هذا المجال،

بالإضافة إلى دورها الكبير في توفير كافة سبل الراحة للشعب السعودي وتلبية كل مطالبه . على أتم وجه من الكفاءة حتى تحظى الشركة برضا عملائها عن أدائها ومن ثم كسب المزيد من ثقتهم في أعمال شركتنا.

لماذا شركة نقل عفش بجدة؟

كثيرًا من المواطنون يسألون ما هي أسباب زيادة نسبة الإقبال على هذه الشركة؟ ولماذا يُنصح بالتوجه إليهم وطلب خدماتهم؟ . وما هي الخدمات التي تقدمها لعملائها؟

كل هذا سوف نتحدث عنه في هذا المقال بشكل مفصل وواضح، فنرى أن شركة نقل عفش بجدة . تميزت بكثير من العوامل التي رفعت من معدلات الإقبال على طلب خدماتها.

مزايا شركة نقل عفش بجدة

  •  ذات رقعة واسعة تمتد إلى كافة أنحاء المملكة، مما يسهل على العميل مهما كان مكانه عملية التواصل الحي مع الشركة.
  •  تعمل على تطوير ذاتها من خلال استخدام كل ما هو جديد ويتعلق بالتطور التكنولوجي، حيث تستخدم الأوناش الحديثة لرفع وتنزيل العفش مهما كانت درجة علوه،
  • كذلك أيضًا تمتلك عدد لا بأس به من الشاحنات والعربات المخصصة والمجهزة لنقل هذا العفش من مكان إلى مكان آخر، . حسب مساحة الشاحنة الداخلية وتناسبها مع كمية العفش المراد نقله.
  •  لديها فريق عمل متميز حاصل على أفضل الدورات التدريبية في مجال نقل العفش دون حدوث أي خسائر أو تلفيات بالأغراض.
  •  تتولى الشركة مسئولية ذلك العفش منذ اتصال العميل بالشركة وطلب خدمتها حتى تسليمه المكان الجديد على أكمل وجه.

افضل شركة نقل اثاث في جدة

  •  لدى الشركة خبرة واسعة في مجال نقل العفش وما يتعلق به من خدمات إضافية . مثل فكه وتغليفه وتنظيفه وإعادة ترتيبه في المكان الجديد.
  • لديها مصداقية وإتقان في العمل.
  •  تضمن كافة حقوق العملاء في سلامة نقل وتوصيل عفش منازلهم إلى المكان الذي يحدده العميل.
  •  توفر المواد والهامات المطلوبة لتغليف العفش بعد فكه لضمان حمايته من الأتربة والغبار وتجنب كسره أو خدشه.
    أما بالنسبة إلى لماذا يُنصح بطلب خدماتها؟ .
  • فنرى أن ما سبق ذكره من مزايا كافي لجعل هذه الشركة في مقدمة جميع شركات نقل العفش بجدة، فهي الوحيدة القادرة على إسعادك وتلبية رغباتك دن إهدار في الوقت.

موقع زهرة الخليج بقدم أرخص شركة نقل العفش في جدة

  • تقدم شركات موقع زهرة الخليج (ارخص شركة نقل عفش بجدة) كافة خدماتها بالأسعار الرمزية والمتفاوتة بين كل خدمة وأخرى بناءًا على عوامل وأساسيات تحدد تكلفة الخدمة مثل:-
  • طول المسافة بين المكان المراد نقل العفش منه إلى المكان الجديد.
  • كمية وحجم العفش والأغراض التي تم نقلها، فمن المؤكد عدم مساواة التكلفة بين نقل عفش منزل بالكامل . ونقل أثاث مكتب إداري.
  • مواصفات المكان المراد نقل العفش منه، من حيث مساحته وإمكانية استقباله لتشغيل الونش ومدى اتساعه لاستيعاب عدد وحركة العمال.

خدمات شركة نقل عفش بجدة لدى موقع زهرة الخليج

وعند الحديث عن الخدمات التي تقدمها أفضل شركة نقل عفش بجدة بخلاف الخدمة الأساسية . وهي نقل العفش من مكان إلى آخر، لابد من ذكر ما يلي..

– فك العفش والأثاث وتغليفه: يقوم فريق العمل المرسل من الشركة بفك كامل العفش المراد نقله، كلًا على حدا وبحرص شديد لتفادي الخسائر والتلفيات، كالآتي:-

– التأكد من نظافة السجاد والستائر: والبدء في لفهم وتكيسهم برولات الاسترتش البلاستيكي، حتى يسهل حملهم، أيضًا المفروشات.

– فك النجف الزجاجي: إلى قطع صغيرة وكذلك الكريستالات وأي قطع زجاجية تنظف وتُغلف بورق مقوي متين ثم توضع في كراتين كبيرة الحجم لتجنب كسرهم.

ارخص شركة نقل اثاث في جدة

– بالنسبة للغرف والأثاث الخشبي فيتم فكه إلى أجزاء ويُنظف ويُغطى بأغطية من القماش كبير الحجم لضمان حمايته من الأتربة.
– فك الأجهزة الكهربائية: بعد فصلها عن الكهرباء وتغليفها داخل الكراتين الخاصة بها.

– تحميل العفش إلى الونش: يقوم العمال بعد ذلك برفع هذا العفش والكراتين وتحميلها على الونش حسب مساحته، ثم ينزل الونش إلى العربة المخصصة لنقل العفش.

– توصيل العفش إلى المكان الذي يحدده العميل: هنا يبدأ العمال بتحميل العفش إلى داخل الشاحنات ثم توصيله إلى المكان الجديد في سلامة وأمان.

– إعادة ترتيب العفش والأغراض: يقون فريق العمل بإعادة تحميل العفش من داخل الشاحنات إلى الونش ورفعه إلى الدور المطلوب، ثم البدء في ترتيب الأثاث وإعادة كل كرتونة إلى مكانها الصحيح.

– تسليم المكان الجديد: لن يترك فريق العمل المكان الجديد حتى يتأكد من سلامة العفش كاملًا وعدم حدوث أي خدوش أو تلفيات به، وتسليمه في أحسن صورة تليق بمستوى أداء الشركة.

 

الأهداف الرئيسية لشركة نقل عفش بجدة زهرة الخليج

منذ بدء ظهور شركات نقل العفش في الفترة الأخيرة، كانت أهداف موقع زهرة الخليج واضحة لكل عملائها الكرام، فلن تنشأ شركتنا من أجل الكسب المادي فقط بل لها بصمة من الأهداف التي آثرت في أمور كثيرة، منها:
خلق أسلوب مميز وراقي في التعامل مع العملاء، لن تجد مثله في الشركات الأخرى.

كسب رضا العميل بأي شكل من الأشكال، وتلبية كافة مطالبه ورغباته.
ضمان ثقة العملاء في أعمال الشركة، حتى يعاودون التواصل معها مرة أخرى.

معاونة ومساعدة ربات المنازل وتخفيف العبء عنهم.
توفير الوقت والجهد المبذول في عملية نقل العفش من قبل الأفراد.

كيفية تواصل العملاء مع شركة نقل عفش بجدة

تحرص موقع زهرة الخليج لخدمات نقل العفش في جدة دائمًا على توفير العديد من وسائل الاتصال بينها وبين العملاء . خاصة التواصل المباشر داخل فروعها في كل مكان داخل السعودية، . لذلك سعت جاهدة إلى: توفير المزيد من الفروع الخاصة بها في أكثر من مكان، لتسهيل عملية التعاقد مع العملاء من مختلف الأنحاء.

كما أنها خصصت بعض أرقام الهواتف للاتصال بها في أي وقت على مدار 24 ساعة لوجود خدمة عملاء ذو مهارة فائقة . في الرد على أي استفسارات تتعلق بنقل العفش وطلب الخدمة. أيضًا قامت الشركة بتخصيص بعض المواقع الإلكترونية لطلب الخدمات من خلالها في أمان ومصداقية تامة.

أفضل شركة نقل عفش بجدة

وفي نهاية حديثنا عن شركات زهرة الخليج باعتبارها شركة نقل عفش بجدة نكون قد قدمنا باقة متنوعة من المعلومات . حول كل ما يتعلق بعملية نقل العفش، وإمكانيات الشركة في هذا المجال.

فإذا كنت ممن يعانون أثناء نقل عفشهم سواء قبل البدء في نقله من فك وتغليف وتنظيف وترتيب . أو بعد نقله والقيام بهذه الخطوات مرة أخرى، فكل ما هو عليك التوجه فقط إلى شركتنا . وطلب خدماتنا يصلك فريق عملنا أينما كنت على السعة والرحب.

وأخيراً لا ننسى أن موقع زهرة الخليج يقدم شركات لخدمات عامة مختلفة وهي كالتالي: شركة تنظيف بجدة ، . وكذلك خدمات تنظيف بالبخار: شركة تنظيف بالبخار بجدة ، وكذلك خدمات تنظيف الخزانات: شركة تنظيف خزانات بجدة ، وكذلك خدمات مكافحة الحشرات: شركة مكافحة حشرات بجدة .

 

mahmoud fawzy

Learn More →